سورية فن خيانة واختلاس وحب في مسلسل رياح الجبل ظهير غريبة


خيانة واختلاس وحب في مسلسل رياح الجبل للمخرج ظهير غريبة. 

إعداد و حوار : لينا ابراهيم 

شارف المخرج ظهير غريبة على تصوير اللقطات الأخيرة لمسلسل رياح الجبل و العمل من تأليف الكاتب  زكي مارديني.
 و أشار مخرج العمل ظهير غريبة أن المسلسل ليس من فئة العمل الاجتماعي أو الرومانسي  بل هو  عبارة عن حالات و علاقات و أفعال و صداقات و حب التي تبنى على مبدأ المحبة و لكن العكس يكون فقط من أجل المصالح.
 وأضاف المخرج غريبة أن  المسلسل  من بطولة عامر علي , ريم زينو , محمد خير الجراح , محمد قنوع , مي مرهج , ربا المأمون , ناديا بدران , حسام كنة , باسل طه , غرام علي , عبير بيطار و ضيفة الشرف ريم عبد العزيز . 
 من ناحيته أكد  بطل العمل الممثل عامر علي الذي  جسد دور قصي  الشب الذي يتعرض للخيانة من أعز أصدقائه عن طريقة تعرضه لمكيدة الاختلاس في محاولة منه بتوريطه  ووهمه بمساعدته فيقوم بتهريبه من قريته و هنالك يتعرف قصي على صفاء التي بدورها هي غريبة عن القرية و تتقاطع الأحداث و القصص مع بعضها بشكل متسارع حتى يصبح مصيرهم مشترك . 
 ومن المشاركين بالعمل النجم حسام كنة  الذي  يجسد شخصية مأمون  الشاب الذي خرج من الميتم و يعمل لدى شخص متسلط و يعيش حياته بكل تعاسة نتيجة عفويته و يمر بقصة حب لم يجرب بها بعد مع فتاة كأنها نزلت من السماء  و فيما بعد يدافع عن شخصية صفاء التي تكون معه دوماً في مساعدته في علاقته الغرامية ومعها قصي من أجل أن يتزوج و بعدها يتزوج و يتم سجن شخصية مازن التي يؤديها الممثل محمد خير الجراح و توقيفه و يصبح مأمون أقوى و يعود له كل شيء . 
الممثلة ربى المأمون تجسد شخصية جومان المرأة المتزوجة و لديها بنت  فجأة تتحول إلى امرأة تريد تحقيق حلمها في مجال الأزياء  و الموضة فتصبح في قمة الأنانية و التعجرف  وتخسر حياتها وبنتها بسبب أنانيتها فتصبح إنسانة متعجرفة .  وصرحت لنا هذه الشخصية أحببتها لأن بعيدة كل البعد عن شخصيتي . 
فيما قام الممثل باسل طه بتجسيد شخصية سلوم الذي يعيش في بيئة منعزلة بين الشارع و رفقاء السوء و هذه البيئة قادته إلى طرق سلبية و غير سليمة  و يرتكب أخطاء كبرى نتيجة ضعفه أمام المال .
مسلسل  رياح الجبل  قصة درامية جديدة مشوقة مكتوبة بخطط درامية مميزة مع لمسات إخراجية تنتظر أن يبصر النور بالأشهر القادمة.

2020-09-06 16:04:17
عدد القراءت (235)