سورية رياضة ⚽ دورينا .. يومٌ حمصي بإمتياز ورباعيات بالجملة ⚽

⚽️في الاسبوع الثامن عشر من الدوري السوري للمحترفين كثرت الأهداف وكان غياب الجمهور عن الملاعب كالسحر انعكس تأثيره على ملاعبنا الخضراء ، وبقي تشرين متصدراً رغم خسارته أمام وصيفه الوثبة وحققت فرق الجيش وحطين والاتحاد رباعيات مهمة ليزداد صراع القمة إثارة وإليكم التفاصيل : 
⚽ في لقاء القمة خسر المتصدر تشرين مباراته مع مضيفه نادي الوثبة الوصيف الذي زاد الضغط عليه في صراع البطولة ليقترب الوثبة أكثر ويصبح الفارق نقطة واحدة ، مجريات المباريات شهدت امتداد وثباوي وسط مرتدات خجولة لتشرين لم تشكل خطورة على مرمى الرحال ومع مطلع الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة سددها بإتقان مدافع الوثبة هادي المصري معلناً أفراح الجماهير الوثباوية التي تجمعت على سطح النادي وعاد اللاعب جابر خطاب ليسجل الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من اللاعب عبد الرزاق البستاني وكاد الوثبة أن يعزز النتيجة بتسديدة قوية من ماهر دعبول تألق الحارس مدنية بإبعادها لتنتهي المبارة بفوز الوثبة واقترابه أكثر من الصدارة .
⚽ وفي اللاذقية وعلى ملعب الباسل تابع حطين سلسلة نتائجه المميزة وحقق فوزاً برباعية لهدف على فريق الفتوة تناوب على تسجيلها مارديك مارديكيان وحسين جويد وعز الدين عوض والبازوكا عبد الرزاق الحسين بينما سجل الهدف الوحيد للفتوة لاعبة وسيم بوارشي .
⚽ وفي ملعب الصالة الرياضية بطرطوس زاد الجيش من أوجاع الساحل 
وهزمه على أرضه بأربع أهداف نظيفة تناوب عليها ورد السلامة من ركلة جزاء وأحمد الخصي ومؤمن ناجي وقصي حبيب .
⚽ وفي ملعب البعث في مدينة جبلة كان مصير فريقها نفس مصير جاره الساحل حيث أكرمهم الإتحاد برباعية قاسية سجلها محمد ريحانية وسامر السالم ومحمد العنز و أحمد الأحمد .
⚽ وفي ملعب الفيحاء في دمشق حقق الوحدة فوزاً متأخراً على جاره الشرطة بهدف من علامة الجزاء سجله اللاعب عبد الرحمن بركات .
⚽ وفي الملعب البلدي بحماة وفي ديربي العاصي حلقت نسور الكرامة في سماء حماة و انتصرت بهدف على فريق الطليعة سجله المخضرم أحمد العمير .
⚽ ومن ملعب تشرين بدمشق خرج فريقا الجزيرة والنواعير أحباباً بتعادل سلبي من دون أهداف لتزداد معاناة الفريقين وإليكم ترتيب الدور بعد نهاية الجولة الثامنة عشر : 
1- تشرين 40 نقطة 
2- الوثبة 39 نقطة 
3- حطين 36 نقطة 
4- الجيش 34 نقطة 
5- الاتحاد 32 نقطة
6- الوحدة 30 نقطة
7- الكرامة 28 نقطة
8- الشرطة 22 نقطة
9- الطليعة 21 نقطة
10- النواعير 17 نقطة
11- الفتوة 15 نقطة
12- الساحل 12 نقطة
13- جبلة 9 نقاط 
14- الجزيرة 7 نقاط
تقرير: فيصل علي

2020-06-03 22:14:13
عدد القراءت (163)