سورية رياضة صقيع ساخن أوروبيا.. قمة أيطالية.. وليفربول يمشي نحو اللقب..

فيصل علي
في الدوريات الاوروبية ورغم موجة الثلوج والصقيع والبرودة في الجو تطغو قمة الكالتشيو الايطالي في حرارتها وقمتان كلاسيكتيان في انكلترة واسبانيا مع التفاصيل: 
في البريمرليغ الانكليزية قد يبدو تتويج ليفربول باللقب الغائب ع خزائن الفريق منذ 30 عاما مسألة وقت لا اكثر عندما يستضيف متذيل الترتيب نوريتش سيتي.. وفي قمة كلاسيكية يستقبل فريق تشيلسي فريق مانشستر يونايتد والفريقان بعيدان عن المنافسة تشيلسي انضم اليه مؤخرا النجم المغربي حكيم زياش قادما من اياكس الهولندي.. 
وفي الليغا الاسبانية يلتقي الجمعة في قمة كلاسيكية فريق الخفافيش " فالنسيا" فريق اتلتيكو مدريد وكما في انكلترة الفريقان بعيدان عن اجواء المنافسة.. بينما يستقبل المتصدر ريال مدريد الفريق السماوي سلتا فيغو ويبدو ان رفاق بنزيمة مصممون على الفوز والبقاء في الصدارة والعودة لاحراز اللقب في ظل ضياع منافسهم برشلونة الذي يلاقي فريقا مدريديا ليس بالسهل الاوهو خيتافي.. 
وفي الكالتشيو الايطالية يلتقي في قمة في العاصمة روما نسورها لاتسيو بالمتصدر انتر ميلان الخاسر على ارضه امام نابولي في الكاس قمة تعني الكثير لفريق كونتي.. بينما يستقبل البطل جوفنتس فريق بريشيا ..وفي مباراة قوية يلتقي اتلاتنا فريق روما.. 
وفي البوند سليغا الالمانية صراع القمة مازال مستمرا وفارق النقاط قريبا في مربع الكبار حيث يلتقي البطل والمتصدر بايرن ميونيخ بفريق كولن على ارض الاخير.. اما الثاني لايبزيج يلتقي فيردبريمن ..وبورسيا درتموند يلتقي بفريق اينترخت فرانكفورت ..وقد تنقلب الصدارة هذا الاسبوع..

2020-02-14 16:40:13
عدد القراءت (321)